قطر تنشر نتائج التحقيقات في قرصنة وكالتها الرسمية للأنباء

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 11:51 صباحًا
قطر تنشر نتائج التحقيقات في قرصنة وكالتها الرسمية للأنباء

نشرت قطر النتائج الاولية للتحقيقات في القرصنة التي تعرضت لها وكالة الانباء القطرية وتسببت بازمة بين الدوحة وثلاث من جاراتها الخليجيات ومصر، بدون ان تحدد الجهة التي تقف وراءها.

وقالت وزارة الداخلية القطرية في بيان نشر مساء الاربعاء في “النتائج المبدئية للتحقيقات ‏الجارية بشأن جريمة القرصنة” ان عملية الاختراق بدأت في إبريل، اي قبل شهر من وضع تصريحات منسوبة الى الامير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على الوكالة.

واضافت ان “فريق التحقيق اكد أن عملية القرصنة استخدمت فيها تقنيات عالية وأساليب مبتكرة من خلال استغلال ثغرة إلكترونية على الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية”.

وتابع ان الفريق اكد ايضا انه “تمت عملية تثبيت ملف الاختراق بشهر إبريل الماضي وتم استغلاله لاحقا في نشر الأخبار المفبركة بتاريخ 24 مايو 2017 عند الساعة 12,13 صباحا”.

وعبرت الوزارة عن “شكرها وتقديرها للتعاون المثمر” من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) والوكالة الوطنية البريطانية لمكافحة الجريمة.

رابط مختصر
2017-06-08 2017-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا