قطاع الأمن الوطنى: مصرع 6 ارهابيين خلال مداهمة وكرهم بالعريش

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 6:09 مساءً
قطاع الأمن الوطنى: مصرع 6 ارهابيين خلال مداهمة وكرهم بالعريش

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد وتتبع تحركات مجموعة من العناصر الإرهابية الضالعة فى التنفيذ المباشر للعديد من العمليات العدائية بمدينة (العريش ) بمحافظة (شمال سيناء ) والوقوف على مخططاتهم لتصعيد عملياتهم بالتزامن من ذكرى أعياد الشرطة من خلال إستهداف خطوط سير القوات الأمنية بسلسلة من العمليات العدائية .

وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الوكر المشار إليه وتبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية وأسفر ذلك عن مصرع عدد (6) منهم (جارى تحديدهم) كما عثر على عدد ( 4 بنادق آلية ، 1 عبوة ناسفة ، 1 قنبلة F1 ) تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات .

وقد تم إعداد وتنفيذ خطة أمنية أسفرت عن تحديد مسارات تحركات تلك العناصر وكشف إتخاذهم من إحدى العقارات تحت الإنشاء بمنطقة “إبنى بيتك” بمدينة العريش وكراً لإختبائهم ومقراً لإعداد وتخزين العبوات المتفجرة وقاعدةً للإنطلاق منها لتنفيذ عملياتهم الإرهابية .

رابط مختصر
2018-01-23 2018-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا