قطاعات وزارة الداخلية تعتمد مجموعة إجراءات لتوعية النشء

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 2:20 مساءً
قطاعات وزارة الداخلية تعتمد مجموعة إجراءات لتوعية النشء

اعتمدت قطاعات وزارة الداخلية مجموعة من الإجراءات بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة تهدف إلى توعية النشء بدور جهاز الشرطة في حماية أمن الوطن والمواطنين بالإضافة إلى تعليم قواعد القيادة السليمة واحترام قوانين المرور وثقل الوعي والتثقيف المروري والتعرف على الأنظمة المرورية والإشارات بشكل عملي إلى جانب تنظيم العديد من الزيارات المتبادلة لعدد من المنشآت الشرطية والتعليمية

وأصدر قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية كتيبا تثقيفيا موجها إلى جمهور الأطفال من الفئة العمرية الأصغر بعنوان (ارسم ..ولون) بهدف توعيتهم بثقافة العمل الأمني منذ الصغر من خلال تقديم معلومات مبسطة ضمن محتوى جاذب يوضح دور رجال الشرطة في حمايتهم وحماية أسرهم تحديدا في مجالي “المرور والحماية المدنية” وهو الكتيب الذي تم توزيعه على أطفال المدارس الأبتدائية بشقيها (العربى, اللغات) على مستوى محافظات الجمهورية وكذلك بمعرض الكتاب .

وأطلقت وزارة الداخلية مسلسلا كرتونيا للأطفال بالتعاون مع صحيفة الجمهورية تحت عنوان “فطين وبلبل” تزامنا مع ذكرى أعياد الشرطة, والذي يهدف إلى توعية النشء بالدور الحيوي والهام لجهاز الشرطة في حماية أمن المجتمع.

 
 
رابط مختصر
2018-02-19 2018-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا