في حلقة استثنائية.. برنامج التاسعة يقدم حلقة السبت من بيروت

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 8:13 مساءً
في حلقة استثنائية.. برنامج التاسعة يقدم حلقة السبت من بيروت

يقوم فريق العمل في برنامج التاسعة علي القناة الاولي المصرية بتقديم حلقة غد السبت، من بيروت ومن مكان الانفجار الذي شهدته العاصمة اللبنانية والذي خلف دمارا شديدا واستشهد العشرات وأصيب الآلاف من جرائه.

وقد أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام والمتحدة للخدمات الاعلامية المسئولة عن تطوير المحتوي في برنامج التاسعة، أن حلقة يوم السبت ستغطي الاجواء المختلفة بعد الانفجار، كما ستلقي الضوء علي المساعدات المصرية للشعب اللبناني الشقيق وسيقدم الإعلامي وائل الإبراشي عدد من اللقاءات من بيروت في هذا الإطار.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن برنامج التاسعة هو أحد نتائج اتفاق التطوير للقناة الأولي المصرية والفضائية في إطار البروتوكول الموقع بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة الاستاذ حسين زين والمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الاستاذ تامر مرسي، ولذا هناك حرص دائم علي تقديم خدمات مميزة للجمهور المصري والعربي من خلال تلك النافذة الهامة للإعلام المصري.

رابط مختصر
2020-08-07 2020-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا