فيديو| وكيل «النواب»: البرلمانيون المصابون بكورونا حالتهم مستقرة

Editor03آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 9:31 مساءً
فيديو| وكيل «النواب»: البرلمانيون المصابون بكورونا حالتهم مستقرة

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن النواب الثلاثة المصابين بكورونا حالتهم الصحية مستقرة، مشيرًا إلى خروج النائبة شيرين فراج من مستشفى العزل قبل عيد الفطر المبارك.

وأضاف وهدان، في مداخلة هاتفية لفضائية «Ten»، اليوم الأحد: «كورونا منتشر ولا يميّز بين شخص وآخر»، مشيرًا إلى ضرورة تواجد الوعي بين المواطنين، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمكافحة الفيروس المستجد.

وأوضح أن مبنى مجلس النواب مزود ببوابات تعقيم من تصنيع هيئة «الإنتاج الحربي»، لافتًا إلى قياس درجات حرارة النواب والمرافقين والموظفين عند دخولهم للمجلس، فضلًا عن الالتزام التباعد الاجتماعي بين النواب، وتوزيع الكمامات والمطهرات عليهم.

وأشار إلى ضرورة انعقاد جلسات مجلس النواب وأداء مهامه، قائلًا إن هناك استراتيجية لدى العالم كله في الفترة الأخيرة بضرورة التعايش مع كورونا.

وذكر أنه من المتوقع دخول قوانين الانتخابات في مناقشات الجلسات المقبلة؛ لتوضيح صورة معالم الانتخابات المقبلة لمجلسي النواب والشيوخ.

رابط مختصر
2020-05-31 2020-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03