فيديو وصور | حفل الهضبة عمرو دياب على مسرح بورتو جولف مارينا

الهضبة عمرو دياب بدأ حفله الغنائي في الساحل الشمالى بأغنية ” قمر إيه ” مصاحبًا ظهوره على المسرح إشعال الألعاب النارية، كما قدم أغنية ” آه حبيبي “، وشهد حفل أسطورة الغناء الميجا ستار عمرو دياب، إقبالا جماهيريًا غير مسبوق فور فتح الأبواب للجمهور.

هذا وقد شهد حفل الهضبة تأمين كبير من قبل قوات الشرطة، حفاظًا على تسهيل عملية دخول وخروج الجمهور، كما تواجد فريق عمل الحفل، ومنهم أحمد عصام والذي سيقدم الألعاب النارية، فضلا عن وجود تامر فوزي مصمم المسرح، ووليد الحريري الذي يتولى عملية الإضاءة والشاشات.

كما أطلق محبو أسطورة الغناء العربي في الساحل الشمالي مقولة ” صيف الهضبة “، مؤكدين أن موسم الصيف بدأ رسميًا من اليوم مع انطلاق حفله الغنائي عقب طرح ألبومه الجديد ” معدي الناس “، كما سيحيي الهضبة، حفلاً غنائيا آخر يوم الجمعه 25 أغسطس، في ” مراسي “، وسط حضور جماهيرى كبير، كما يحيي حفلاً كبيراً بالغردقة يوم 2 سبتمبر القادم.

من المعروف انه فور طرح ألبومه الجديد ” معدي الناس “، تصدر قائمة أكثر الألبومات مبيعًا فى الشرق الأوسط على موقع ” آي تيونز ” بعد ساعات قليلة من طرحه، والمفارقة أن فى Top 5 يوجد 4 ألبومات لـ” الهضبة ” وهو ما يعني أنه ينافس نفسه.

Live now from #AmrDiab'a concert at Golf Porto Marina

Posted by Amr Diab on Friday, August 18, 2017

شاهد أيضاً

مفتى الجمهورية ينعى شهداء القوات المسلحة بسيناء

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام،مفتي الجمهورية، صف ضابط ومجندين من قواتنا المسلحة استشهدوا خلال المواجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *