فيديو | هيفاء أبو غزالة تكشف أهداف القمة العربية الاقتصادية

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 10:19 مساءً
فيديو | هيفاء أبو غزالة تكشف أهداف القمة العربية الاقتصادية

قالت السفيرة هيفاء شاكر أبو غزالة، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشئون الاجتماعية، إن هناك لجنة تحضيرية مختصة في بيروت لتفقد آخر التحضيرات الخاصة بالقمة العربية الإقتصادية والتنسيق اللوجستي.

وأضافت أبو غزالة خلال حوارها إلى برنامج “الآن” الذي يقدمه اليوم السبت الإعلامي همام مجاهد على قناة إكسترا نيوز، أن بيروت مستعدة لاستقبال زعماء العرب أجمع، متابعةً أن هناك تغيرًا كبيرًا في الدول العربية عن أول قمة تم عقدها من 10 سنوات حيث حدث الكثير من التغيرات الاقتصادية والسياسية.

رأت أبو غزالة أن الحكومات العربية اهتمت بشكل كبير بتطوير المشروعات القومية والتي تخدم المواطنين دون النظر بشكل أوضح لبناء الإنسان والشخصية العربية حيث تطمح القمة لهذا العام للاهتمام به، مشددةً على أن تطوير الإنسان العربي والارتقاء به الاستثمار المستقبلي الذي تطمح له الحكومات.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا