فيديو | مصطفى خاطر يهنئ علاء الشربيني باليوم العالمي للشيف

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:39 صباحًا
فيديو | مصطفى خاطر يهنئ علاء الشربيني باليوم العالمي للشيف

هنأ النجم مصطفى خاطر، الشيف علاء الشربيني بـ اليوم العالمي للشيف، كما قدم وصفة حواوشي إلى المشاهدين.

وكشف خاطر في مداخلة هاتفية إلى برنامج “أحلى أكلة” الذي يقدمه الشيف علاء الشربيني على قناة “ON”، أنه لا يأكل الأسماك إلا التي يصطادها بنفسه، حيث يحب الطعام الذي يعده بنفسه، كما أنه يجيد طبخ اللحوم والحواوشي، مستعرضًا طريقة عمله على الهواء مباشرة.

وقال خاطر إنه يُعد العيش أولًا وبعدها وضع ربع كيلو دهن على كيلو لحم بقري لأنه هو ما يعطي لها الطعم، رغم أنه “يعشق اللحم الضاني”، متابعًا أنه بعد ذلك يتم فرم اللحم مع بصلتين ومياه بصلة واحدة وقرن فلفل حار مع ليمونة.

وأردف الفنان أنه لا يحب البهارات الكثيرة في الحواوشي بل يكتفي بالملح والفلفل بالإضافة إلى فص ثوم ثم يتم مسح الرغيف من الخارج بزيت أرز وبعدها يتم وضعه في الفرن بدون تغطيته بالفويل وذلك حتى يكون من الداخل “طريًا” وفي الخارج “مقرمشًا”.

ويذاع “أحلى أكلة” من الثانية وحتى الثالثة ظهرًا من السبت للأربعاء، ويعرض يوم السبت أسماك والأحد أكلات شعبية والاثنين أكلات للدايت والأطفال والثلاثاء أكلات العزومات والأربعاء مسابقة بين المشاهدين.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1230644987305852

رابط مختصر
2020-10-22 2020-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا