فيديو| محمود الضبع: علي الشباب المشاركة في الاستفتاء لرسم صورة تليق بمصر

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 1:26 صباحًا
فيديو| محمود الضبع: علي الشباب المشاركة في الاستفتاء لرسم صورة تليق بمصر

قال الكاتب الصحفى محمود الضبع، إن المناصب السياسية قبل عام 2011 كانت مقاعد مخصص للرجال ما بعد سن الأربعين، ولا يوجد شاب فى منصب سياسى نهائى حتى حدثت ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو، والدولة الآن تعى جيدا دور الشباب فى المناصب السياسية مهم جدا خلاف الماضى، مضيفا أن الشباب هو الثروة القومية الذى يدفع عجلة التنمية للدولة إلى  الأمام.

وأضاف الضبع خلال حوارة مع الإعلامية جيهان لبيب عبر برنامجها ” 90 دقيقة” المذاع على قناة ” المحور”،أن جسور التواصل بين الشباب والقيادة السياسية أصبحت مباشرة و الرئيس عبد الفتاح السيسى رأى ان دور الشباب مهم جدا للدولة فعقد معهم اكثر من منتدى شباب حتى وصلت الفكرة الى منتديات شباب عالمية لتوسيع مدارك الشاب المصرى واختلاطة بالشاب الأفريقى والأجنبى جعله مركز ريادة جيدة لمصر، مضيفا أن الدستور المصرى يؤكد على نجاح الشباب فى دورة فى المناصب القيادية.

وتابع محمود الضبع أن الأحزاب السياسية أغلبيتها شباب، والدولة على وعى كامل بأهمية الشباب كثروة مؤكدا أن كل شاب يتطلب منه تأدية دوره فى الاستفتاء فى الدستور، ورسم صورة تليق بالبلاد فى الخارج، مضيفا أن المشاركة فى الدستور حق لكل فرد فى الدولة لظهور دولته بصورة جيدة للعالم.

وأوضح الكاتب الصحفى أن المرأة الصينية هى التى قادت الصين فى القوة الاقتصادية للصين، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد دور المراة فى الدولة، مضيفا أن التعديلات الدستورية اعطت للمرأة اهمية كبيرة جدا أكثر من أى وقت مضى ومكتسابات سياسية ولابد من أثبات جدارتها فيها، مؤكدا أن هناك دول لديها مخططات لافساد الدولة المصرية بعد عام 2011 وكلن الرئيس السيسى تصدى لهذه المخططات وشل حركتها.

وأكد الضبع أنه فى عام 2013 كان 70% من الاغذية كانت منتجات تركية، وكان هناك انهيار كامل فى الاقتصاد المصرى، مضيفا أن النزول والمشاركة فى التعديلات الدستورية واجب وطنى، لافتا إلى أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أكد على أن هنا حروب من الجيل الرابع على السوشيال ميديا.

وتابع أن هناك اقتصاد ملومس اليوم ويوجد فى الصعيد استثمارات بقيمة 6 مليار جنيه لإنشاء مصانع بمنطقة جهينة فى محافظة سوهاج وكذلك شبكة الطرق الجديدة، مضيفا أن يحق لأى مواطن المشاركة فى الاستفتاء على الدستور فى أى مكان.

وعلي الشباب المصري أن يشارك في الاستفتاء ليرسم صورة تليق ببلده أمام العالم .

رابط مختصر
2019-04-19 2019-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا