فيديو| محمود الضبع: ” عام كورونا” شهادة ضمان وكفاءة لاحترافية الحكومة المصرية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:30 صباحًا
فيديو| محمود الضبع: ” عام كورونا” شهادة ضمان وكفاءة لاحترافية الحكومة المصرية

أشاد الكاتب الصحفى محمود الضبع، ببيان الحكومة الذى ألقاه رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، في الجلسة العامة لمجلس النواب، الاثنين، عن موقف تنفيذ برنامج الحكومة.

وقال الكاتب الصحفي محمود الضبع، خلال تصريحات تلفزيونية على قناة “إكسترا نيوز”، إن بيان الحكومة بمثابة ترجمة لواقع ملموس عاشه المصريين خلال السنوات الماضية، تضمنت تنفيذ العديد من المشروعات التي قامت بها الدولة، وخاصة خلال السنة الماضية “سنة كورونا” التي كانت الأصعب على العالم.

وواصل:” أرى أن العام الماضي كان بمثابة شهادة ضمان وكفاءة للحكومة لما قامت به من احترافية لتحجيم آثار كورونا السلبية”.

كما أشاد بجهود القوات المسلحة والشرطة فيما يتعلق بملف الأمن القومي ودحض الإرهاب ومواجهة البؤر الإرهابية، مضيفًا أن الأمن بجناحية السياسي والجنائي يتم تحجيمه بشكل كبير، مضيفًا:”نجني الآن ثمار العملية الشاملة سيناء 2018.. حيث لا يوجد أي تنمية واستثمار بدون توفير الأمن، وهذه هي المعادلة التي حققتها الحكومة المصرية خلال العامين الماضيين.. وشهدنا الآن عودة الحياة والمشروعات لمحافظة سيناء”.

وتناول “الضبع” ملف الأمنى المائي، موضحًا أن الحكومة المصرية قامت بانشاء 56 محطة معالجة، بجانب 7 محطات للتحلية، وذلك ضمن خطط الحكومة لتأمين المياه، بجانب برامج الدعم الاجتماعي، التي كانت بمثابة صمام الأمان للحكومة لمواجهة أي آثار سلبية للإصلاح الاقتصادي، وخاصة عبر برنامجي تكافل وكرامة.

وذكر أن الحكومة المصرية قامت بتنفيذ وإنشاء العديد من المجتمعات والمدن العمرانية، التي استوعبت ملايين العمال، مضيفًا ان الدولة المصرية قطعت أشواطًا كبيرة فى العديد من المشروعات القومية العملاقة، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ أكثر 85 ألف وحدة سكنية بديلة عن المناطق العشوائية.

رابط مختصر
2021-01-19 2021-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا