فيديو| محمد فؤاد يرد على حلمي بكر: أنا مش رخيص وردي هيزعلك

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 4:04 صباحًا
فيديو| محمد فؤاد يرد على حلمي بكر: أنا مش رخيص وردي هيزعلك

ردّ الفنان محمد فؤاد، على الملحن حلمي بكر عقب هجوم الأخير عليه بسبب غنائه مهرجانات حيث قال له «بعت نفسك بالرخيص وبكرة تعيط»، قائلاً: «مش هعدي الموضوع بالسهل وردي هيزعلك بسبب هذه الجملة».

ووجّه فؤاد، خلال مداخلة تليفزيونية، ببرنامج آخر النهار تقديم الاعلامي تامر امين، وبرنامج حضرة المواطن تقديم الاعلامي سيد علي رسالة لـ «حلمي بكر»، قائلاً : «يا أستاذ حلمي شد حيلك، وأنت أخ كبير وشوف أنت عايز إيه وإحنا هنعملهولك، ولكن كلامنا هيتأجل بعدين، والموضوع مش هيعدي سهل، واوعى تفتكر محمد فؤاد سهل، ومش عايز حد يزعل مني، لإن اللي حصل تجاوز غير مقبول ولا يغتفر».

وأضاف: «عمري ما سمعت لك أغنية وأنا حاليًا مش فايق علشان أرد عليك»، لافتاً إلى أن بكر دائم الهجوم على المطربين، مضيفاً «هو دلوقتي جالي وأنا مش هسكت».

وأوضح أن أغاني المهرجانات عمل موسيقي مقبول طالما لا يوجد أي تجاوز في كلمات الأغنية، ولا أحد يستطيع أن يحجر على الجمهور، خاصة أن هناك كثيرًا من الجماهير التي تحب هذا النوع من الأغاني.

وعبّر «فؤاد» عن حزنه الشديد بسبب هجوم حلمي بكر مؤخرًا، معقباً: «ناس كتير طلبت مني أرد وكان لازم أرد لأن الموضوع كبير ولكن ردي مش هيعجبه».

رابط مختصر
2021-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا