فيديو| محمد عادل: “ليالينا 80” كان فيه سر الخلطة

Editor03آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 9:43 مساءً
فيديو| محمد عادل: “ليالينا 80” كان فيه سر الخلطة

قال الفنان الشاب محمد عادل إن مسلسل “ليالينا 80” الذي شارك في بطولته رمضان المنصرم، كان به “سر الخلطة” لأن به منظومة متكاملة جعلت العمل مميزًا سواء في الإخراج أو الفكرة أو التمثيل أو الموسيقى، متابعًا أن المسلسل يدور في زمن ماضي منذ 40 عامًا. وأضاف عادل خلال حواره إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة ومنى عبدالغني، اليوم الأحد، على قناة CBC أن المسلسل كان به مجموعة من النجوم حتى من قدم مشاهد بسيطة، متابعًا أن صابرين التي جسدت دور والدته في المسلسل “عظيمة” ويتمنى العمل معها طوال الوقت. أكد الفنان أنه من جيل الثمانينات ويرى أنه جيل عاجز ومبتور سواء الذي فقد عضو من جسده أو انضم إلى جماعة متطرفة والمسلسل سلط الضوء على ذلك، حيث كان يجسد دور “راضي” الذي لم يكن سلبيًا أو إيجابيًا ولكنه قُطعت قدمه ضمن سياق المسلسل، مشيرًا إلى أن تلقى صفعة من صبرين في أحد المشاهد وكان مشهدًا مميزًا. وتابع محمد عادل أنه يغني ولكنه لا يعتبر نفسه مطربًا، موضحًا أن هناك بعض الفنانين الشاملين الذي يرى أنهم مميزين مثل محمود الجندي حيث كان يغني ويمثل وكان فنانًا شاملًا. يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

رابط مختصر
2020-05-31 2020-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03