فيديو| محافظ الإسكندرية: نسعي لسد العجز وضبط الإهمال بالمستشفيات

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 3:27 مساءً
فيديو| محافظ الإسكندرية: نسعي لسد العجز وضبط الإهمال بالمستشفيات

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الرئيس السيسي يولي القطاع الصحي اهتمامًا غير عادي، مشيرًا إلى أن الزيارات المفاجئ للمستشفيات تأتي من بعض الشكاوى المقدمة له.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «extra news»، الخميس، أن مستشفى القباري التخصصي، جيدة وتمتلك أجهزة مهمة في وحدة الغسيل الكلوي وقسم علاج الأورام، مشيرًا إلى أن ما أثار المشكلة هو خلو قسم استقبال الطوارئ من الأطباء.

وأوضح أنه أمر بتحويل مدير المستشفى والمدير المالي، والأطباء المختصين بالطوارئ للتحقيق معهم في الإهمال وعدم الانضباط.

وتابع أن المحافظة عملت على تنظيم لجان متابعة يومية، للمستشفيات، لرصد المشكلات أو العجز فيما يخص الجانب المالي، مشددًا على أهمية عدم وجود تقصير من الجانب البشري.

وأكد أن المحافظة ستعمل على سد جميع العجز الموجود في مستشفيات سواء كان من الجانب المادي أو البشري. وأمر محافظ الإسكندرية، بتحويل طاقم استقبال الطوارئ بمستشفى القباري التخصصي، غرب المدينة، للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية، ضدهم لعدم تواجدهم وتغيبهم عن العمل، خلال زيارة مفاجئة للمشفى بالأمس الأربعاء.

رابط مختصر
2020-02-27 2020-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا