فيديو| متحدث الوزراء: نسعى لتعميم تجربة تطوير ميدان التحرير بالميادين الشهيرة

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 11:12 مساءً
فيديو| متحدث الوزراء: نسعى لتعميم تجربة تطوير ميدان التحرير بالميادين الشهيرة

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن فكرة تطوير ميدان التحرير ستنتقل لميادين أخرى كطلعت حرب والعتبة، وأشار إلى أنه تم البدء فى هذه المشروعات اعتبارا من اليوم من خلال عقد اجتماعا بين الوزارات المختلفة لوضع التصور المعمارى والأثرى لهذه الميادين.

وأضاف المتحدث فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتى” الذى يعرض على فضائية صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن عدد من تقدموا بطلبات للتصالح فى مخالفات البناء وصل إلى 325 ألفا، وتم الاتفاق على أن يكون مبلغ جدية التصالح لمخالفات الرسومات المعمارية الإنشائية 20 ألف جنيه للمدن، وفيما يتعلق بمخالفات الزيادة فى غرف السطح فقد تم الاتفاق على تحديد مبلغ 50 ألف جنيه جدية للتصالح للمدن.

وأشار إلى أن آخر موعد لتقديم طلبات التصالح هو 30 سبتمبر المقبل، مؤكدًا أنه ما لم يتقدم بطلبات التصالح فى الموعد المعلن سيتم إزالة المبنى المخالف، وأوضح أنه لا يجوز التصالح فى البناء على الأراضى الخاضعة لقانون حماية الآثار وحماية نهر النيل.

رابط مختصر
2020-07-07 2020-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03