فيديو| لميس الحديدي لمجلس النواب عن قانون الشهر العقاري: خدوا وقتكم

بروباجنداآخر تحديث : السبت 27 فبراير 2021 - 10:57 مساءً
فيديو| لميس الحديدي لمجلس النواب عن قانون الشهر العقاري: خدوا وقتكم

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الحكومة لا تستطيع وقف تنفيذ مواد قانون الشهر العقاري منفردة، وبالتالي فإنه يحتاج إلى تعديل الذي يحتاج بدوره إلى وقت، وبالتالي يجب أن يكون هذا التعديل دقيقا ومنضبطا ويحل مشاكل الناس وييسر عليهم التسجيل ويحافظ في الوقت ذاته على حق الدولة.

أضافت “الحديدي”، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” الذي يعرض على قناة “ON”، أنه يجب وضع وجهات نظر مختلف القطاعات بعين الاعتبار، وألا يتم تمرير القانون بسرعة، إذ أنه مازال في حاجة إلى المزيد من الحوار والنقاشات: “لازم نسمع للقطاعات المختلفة، الأحزاب، القانونيين، ونسمع الناس، مش نلاقي التعديلات فجأة في 3 أيام وفي مشاكل مرة تانية.. هذه تراكمات منذ عشرات السنين، ولا بد من حل التشابكات بقانون عادل وتعديل عادل يراعي الناس وحق الدولة”.

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة إلى مجلس النواب، بقولها: “أرجوكم، خدوا وقتكم، مش عاوزين تعديل يطلع لنا في لحظة ويكون فيه مشاكل، وحتى يحين موعد يوم 6 مارس، نتمنى أن يوافق البرلمان عن طريق اقتراح لأحد الأحزاب على إيقاف تنفيذ القانون الحالي من 3 أشهر إلى 6 أشهر، لأن القانون في حاجة إلى مناقشته.. نناقش التعديل الجديدة ونسهل على الناس، لسه دافعين رسوم التصالح وضرائب الدخل.. بالراحل على الناس، ونتمنى أن يحقق التعديل الهدف من هذا القانون”.

لمشاهدة الفيديو من هنا

رابط مختصر
2021-02-27 2021-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا