فيديو| لميس الحديدي عن مشاجرة مدير مدرسة مع أولياء أمور: ياشيخ حرام عليك

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:18 صباحًا
فيديو| لميس الحديدي عن مشاجرة مدير مدرسة مع أولياء أمور: ياشيخ حرام عليك

علقت الاعلامية لميس الحديدي على واقعة مشاجرة وقعت بين أولياء أمور ومدير مدرسة خاصة في منطقة فيصل، وأثار حالة من الجدل والغضب بسبب عدم سداد المصروفات.

قالت الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”: موضوع بدأنا نشوفه بأشكال مختلفة في مدرسة أخرى قامت بكتابة أسماء الطلاب على لوحة على سور المدرسة، وهذا المشهد غير مضحك خالص، هو مؤذي، البداية لا يمكن لمدير أي مدرسة أن تشهر بهذا الشكل بطلاب لم يدفعوا المصاريف لأنه يؤثر على نفسية الأطفال ولا تمثل سياسة الدولة أو وزارة التعليم”.

تابعت: “هناك طرق عديدة للتعامل مع الأمر بخلاف أن تقوم بكتابة أسمائهم على جدران المدرسة أو حبسهم ومعقابتهم في (النوتي كورنر)، ياشيخ حرام عليك ده بالنسبة بمدير المدرسة”.

استكملت الإعلامية: بالنسبة إلى ولي الأمر، الشجار ماينفعش والضرب ماينفعش مع تقديري لغضبك في الموقف ماينفعش تضرب بالايدين، والسؤال بقى ماهي محصلة هذه الأحداث والرسالة التي تصل للطلاب سواء من تصرف المدير أو رد فعل ولي الأمر؟ القصة بعيدة عن وزارة التربية والتعليم ومسيئة للطلبة وللمدرسة نفسها”.

ختمت الحديدي بقولها: إزاي تعاقبوا الأطفال اللي مدفعوش المصاريف؟ ده تصرف خالي من الرحمة والأخلاق والقانون، الرحمة بالأطفال إحنا في سنة كورونا وكل الناس وضعها المادي صعب ليه تحسسوا الطلاب بالمهانة والفقر”؟!

رابط مختصر
2020-10-21 2020-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا