فيديو| “قفشة”: هدفي في الزمالك لحظة تاريخية في حياتي لن تتكرر

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:13 صباحًا
فيديو| “قفشة”: هدفي في الزمالك لحظة تاريخية في حياتي لن تتكرر

أكد نجم النادي الاهلي محمد مجدي (قفشة) أن نتيجة مباراة القمة أمس مع الزمالك كانت بتوفيق من الله واصفًا ماحدث أنها “لحظة تاريخية في حياته لن تتكرر”.

كشف في لقاء خاص ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، كواليس هدفه في التوقيت القاتل، وقال: “لعبة هدف المباراة بنهائي أبطال أفريقيا بتدرب عليها دايمًا، وقبل ما أشوط كورة هدف المباراة قلت يا رب، وكنت حاسس أني هاجيب جون فى المباراة كنت بصلي طول اليوم وبدعي”.

حول تأثير غيابات إصابات كورونا على المباراة، قال “قفشة”: كلنا كنا قلقانين من كورونا لكن بالنسبة للماتش كنا عاملين معسكر من قبل المباراة بأسبوع واللاعبين كلهم جاهزين وكنا بنتمرن كويس والنادي وفرلنا كل شيء وأنا مكنتش بنام بسبب كورونا وكل مابعمل مسحة مكنتش بنام كنت بفضل صاحي لتاني يوم خايف من المسحة لأن الواحد لما يعمل حاجة طول السنة ويجي في اللحظة الأخيرة يفاجئ بحاجة زي دي بيقلق خاصة المسحة الأخيرة لأن ليها علاقة ببطولة إفريقيا”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

https://www.facebook.com/KelmaAkhira/videos/435086037876107

رابط مختصر
2020-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا