فيديو| عميد معهد الأورام: استئناف العمل بمعهد الأورام بكامل طاقته بعد عيد الأضحى

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 3:46 صباحًا
فيديو| عميد معهد الأورام: استئناف العمل بمعهد الأورام بكامل طاقته بعد عيد الأضحى

ذكر الدكتور حاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، إن مبنى المعهد لم يصاب بأضرار بالغة بعد التفجير الإرهابي، الذي حدث بالأمس، وذلك بعد معاينة من جانب اللجنة الهندسية من كلية الهندسة للمبنى، والتي كشف أن المبنى سليم وحدثت فقط تصدعات للواجهة نتيجة الانفجار .

هذا وتابع أبو القاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج « على مسئوليتي»، المذاع على قناة « صدى البلد»، أنه لا توجد إصابات داخل المعهد فالانفجار حدث أمام المبنى الإداري وليس مبنى المستشفى .

ايضا كشف الدكتور حاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، أن حالة ذعر وهلع أصابت المرضى في معهد الأورام نتيجة الانفجار الشديد، وتم نقل المرضى في مستشفى دار السلام وقصر العيني ومعهد الناصر، موضحا أن جميع المرضى داخل المعهد بخير .

وأكد، عميد معهد الأورام، أنه تم إخلاء المبنى من المرضى للتأكد من سلامته وهو ما تم التأكيد عليه من جانب اللجنة الهندسية التي قامت بمعاينة المبنى، موضحا أن الأسقف المعلقة تعرضت للانهيار نتيجة التفجير، والزجاج والأبواب والشبابيك .

وأشار حاتم أبو القاسم، إلى أنه الأجهزة في المبنى الإداري تعرضت للتدمير، موضحا أن العيادات بدأت تباشر أعمالها وعودة المرضى مؤكدا أنه لم يتم إجراء عمليات حتى يتم التأكيد من جاهزية كل الأمور، مؤكدا أن مستشفى معهد الأورام ستعود للعمل بكافة طاقتها بعد انتهاء فترة عيد الأضحى المبارك .

رابط مختصر
2019-08-06 2019-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا