فيديو| عمرو دياب يكشف عن طقوسه الخاصة قبل الصعود على المسرح ومواجهة جمهوره

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 4:54 صباحًا
فيديو| عمرو دياب يكشف عن طقوسه الخاصة قبل الصعود على المسرح ومواجهة جمهوره

اعلن الفنان عمرو دياب، عن طقوسه الخاصة قبل الدخول على خشبة المسرح في حفله بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، مشددا على أنه يحاول التركيز قبل الصعود على المسرح.

حيث قال في لقاء ببرنامج “الحكاية” مع الاعلامي عمرو اديب، أنه يحاول التركيز قبل دخول مسرح أي حفله كبيرة بحجم حفل الليلة في الرياض، مشيراً إلى أنه يرتجل أسلوب دخلته على المسرح، وليس لديه دخلة ثابتة قبل لقاء الجمهور في الحفل.

اما عن سؤاله عن سر غنائه خلف المسرح قبل أن يصعد، أشار الهضبة إلى أن هذا الدخول بدأ معه منذ بداية احترافه مجال الغناء،

ثم عقب: “الحركة دي جت بالصدفة أيام ما كنت شغال في شارع الهرم، وكنت أتأخرت على ميعادي، فحد إداني المايك أغني فيه لحد ما الفرقة الموسيقية تطلع المسرح، ولاقت استحسان الجمهور، ومن وقتها وهي بقت سمة من سماتي والكل بقى يعمل كده”.

حضر حفل عمرو دياب في موسم الرياض أكثر من ٣٠ ألف متفرج حيث غنى في ساحة مسرح محمد عبده التي تعد الأضخم ضمن مسارح موسم الرياض للترفيه.

من جانبه وجه عمرو دياب شكره للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة لدعوته له للمشاركة في موسم الرياض ولقاء جمهور السعودية.

رابط مختصر
2019-11-08 2019-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا