فيديو| عمرو أديب يفتح النار على «السوشيال ميديا» بسبب نساء لبنان

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 1:42 صباحًا
فيديو| عمرو أديب يفتح النار على «السوشيال ميديا» بسبب نساء لبنان

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه لا يجوز موجة الهزار المجتاحة السوشيال ميديا من المرأة اللبنانية، ولابد من الشعور بما تمر به لبنان، فهو وطن يئن، وعانى على مدار الفترات الماضية، من السرقة والفساد، ونقص الخدمات، وتدهور الأوضاع المعيشية، وما زاد الطين بلة، ظهور السلاح فى شوارع لبنان، فى خطوة قد تؤدى لحرب شوارع وحرب أهلية وطائفية.

وأضاف “أديب”، خلال تقديمه برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية mbc مصر، “لبنان بها نساء تشبه أمى وأمهات المصريين جميعا، وليست كل النساء اللبنانيات مثل االلواتى ظهرن فى الصور المتداولة، ولا يجوز بأى شكل تناول المرأة اللبنانية بأى من أشكال المزاح”، مطالبا المصريين بالدعاء للشعب اللبنانى، وانه يخف شوية من الهزار، لأن الوضع لا يحتمل ونرى أمامنا بلدا حبيبا على وشك الانهيار، والأوضاع به على صفيح ساخن، وظهور السلاح يثير الكثير من الكوابيس اللبنانية.

رابط مختصر
2019-10-20 2019-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا