فيديو | عمرو أديب : الجبن سيد الاخلاق عند قناة الجزيرة القطرية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 10:13 صباحًا
فيديو  | عمرو أديب : الجبن سيد الاخلاق عند قناة الجزيرة القطرية

سخر الإعلامي عمرو أديب، من تغطية قناة “الجزيرة” القطرية للمظاهرات التي اندلعت في شوارع تركيا ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلًا: “طبعا الجزيرة سكتم بكتم، متقدرش تتكلم عن الموضوع ده، عشان لو اتكلمت، الجنود الأتراك هيدخلوا القصر في الدوحة بكرة، ما هما هناك ضباط أتراك في قطر”.

وأكمل أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على قناة “أون إي”: “جايز مراسل الجزيرة مشافش المظاهرات، أو النهاردة الأحد إجازة عندهم، الله أعلم، الجن سيد الأخلاق عند الجزيرة”.

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه تم تنظيم مليونية فى تركيا، شارك فيها أكثر من مليون ونصف معارض يقودهم زعيم المعارضة “أوغلو”، موضحاً أنها تتويج لمسيرة معارضة انطلقت فى مدن تركيا منذ 25 يوما احتجاجاً على أردوغان.

وأضاف خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E”، أنه عند وقوع حادث ما أسموه “انقلاب”، ألقى القبض على 57 ألف شخص، لافتاً إلى أن المتظاهرين يهتفون “عدالة.. حق.. حرية”.

رابط مختصر
2017-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا