فيديو| علاء السبع يكشف أفضل موعد لشراء سيارة جديدة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 1:33 صباحًا
فيديو| علاء السبع يكشف أفضل موعد لشراء سيارة جديدة

ذكر علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية إن أفضل وقت لشراء سيارة يعتبر دلوقتي قبل بكره الصبح، بسبب انخفاض الأسعار حاليًا مضيفاً : ” بقول للناس أنزلوا اشتروا عشان محدش يندم بعد كده، لأن التخفيضات دي لن تحدث مرة أخرى”.

كما أضاف ” السبع”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” رأي عام” المذاع على قناة TeN امس الاربعاء 9 يناير :” العربية مش هتنزل 100 جنيه تاني، واللي عايز يشتري يبدأ دلوقتي لأن الأسعار مناسبة جدًا .

ايضا تابع: “بالنسبة للسيارات فوق الـ 2000 سي سي فسيكون التغيير بنسبة 15 الى 20% وهو ما يمثل سعر 300 ألف جنيه، العربيات اللي بـ 5 مليون نزلت مليون، والعربية التي بـ 2 مليون نزلت 400 ألف جنيه .

هذا وكانت أسعار سيارات كل من ماركة هيونداى توسان وهيونداى أكسنت قد انخفضت بنسب متفاوتة، نظرا لأن هذه السيارات ذات منشأ أوروبى، وبالطبع يطبق عليها تخفيضات الشراكة الأوروبية، التى تقضى بوجوب إخضاع السيارات القادمة من أوروبا لتصبح جماركها صفر بداية من 1 يناير الحالى .

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا