فيديو| سمير الإسكندراني ينفي شائعة وفاته

بروباجنداآخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 11:38 مساءً
فيديو| سمير الإسكندراني ينفي شائعة وفاته

قال الفنان سمير الإسكندراني، عن الشائعات التي تنتشر مؤخرا وتفيد بوفاته، قائلا: «كلنا في ذمة الله ولم يصادفني ضيق على المستوى الشخصي من شائعة وفاتي، ولكن الضيق الذي اصابني من قلق أحبائي وأصدقائي عليّ، وأتوجه للإعلام المصري الشريف وأطالب بمعاقبة المسؤولين عن هذا التصرف غير المسئول».

هذا وأضاف الإسكندراني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج «حضرة المواطن»، الذي يذاع عبر قناة «الحدث اليوم»- قائلا: «سأظل أغني دائما لمصر والمصريين والعرب، ربنا يجعلني شمعة تنور بالحب والإخلاص، ودفعة قوية في عجلة الإنتاج لإخواتي تلبس وتأكل ولغيرنا ما نحتاج، يجعلني حبة تفرع وتبقي فدادين سنابل».

ايضا تابع: «يبدو أن هناك من أرادوا الاستفادة بمكانتي في قلوب أحبائي فاستعملوا شهرتي وهو عطاء من الله، بشكل وأسلوب وضيع للدعاية عن أنفسهم تسبب في إقلاق كل من حولي، مما جعلني أفاجأ بحجم من الاتصالات التليفونية لم يحدث من قبل».

كما تابع حديثه: «بعض أصدقائي قالوا لي: برغم هذا التصرف غير المسئول إلا أن هناك استفتاءً ضمنيا على محبة ناسك ليك، ولم أكن أحب أن يكون هذا الأسلوب دافعا لي على الاحتفاظ بحقوقي القانونية ضد من أذاعوا شائعة وفاتي»، مضيفًا: «الحمد والشكر لله لا أزال بصحة جيدة».

رابط مختصر
2019-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا