فيديو| رئيس الزمالك: مش هكمل الدوري لو رجع

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 11:55 مساءً
فيديو| رئيس الزمالك: مش هكمل الدوري لو رجع

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ناديه لن يستكمل بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إذا قرر اتحاد الكرة عودته، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19.

وأضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية، عبر برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: “الزمالك وصل لأعلى مستوى قبل توقف مسابقة الدوري، وحصل على بطولتين واحدة منهما قارية، ولكن حاليًا الصحة أهم من أي شيء”.

وتابع: “إزاي الدوري يرجع وفيه حوالي 100 واحد في الملعب، أنا نفسي الدوري يكمل ولكن لازم يكون فيه ضوابط وقواعد علشان نقدر نحافظ على أولادنا من الإصابة بالعدوى”.

واستطرد قائلًا: “الاتحاد الإفريقي بعت خطاب رسمي للكاف علشان يحدد فيه مصير الدوري، احنا محتاجين نعمل فترة إعداد للاعيبة وده مش هيحصل قبل شهر 6 وبالتالي الدوري إذا عاد سيكون في شهر 7 ولو ده حصل هينتهي امتى؟!”.

واختتم: “المفروض الموسم الجديد في الطبيعي يبدأ أول شهر أغسطس، وفي حالة عودة الدوري ستستكمل المسابقة في الشهر نفسه.. إزاي ده هيحصل؟!”.

رابط مختصر
2020-04-29 2020-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03