فيديو| دوزى.. يطرح “صبارة” تكريما للمرأة فى يومها العالمى

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 11:42 مساءً
فيديو| دوزى.. يطرح “صبارة” تكريما للمرأة فى يومها العالمى

النجم المغربى دوزي، طرح الأن على اليوتيوب أحدث فيديو كليب بعنوان “صبارة” وذلك احتفالاً باليوم العالمي للمرأة؛ واعترافا لما تقدمه المرأة من تضحيات جسيمة خلال جميع مراحل حياتها.

وكان دوزى قد نشر عبر حساباته الشخصية على المواقع الاجتماعية وأعلن عن طرح الأغنية وكتب “احتفالاً بكل النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. لأنكن منبعُ الحب والإلهام.. لأنكن تَستحقين الأفضل”.

أغنية “صبارة” تم اختيارها لتكون تتر المسلسل المغربي “أولاد المرسى” الذى سيعرض فى رمضان المقبل، وهى من كلمات وألحان وتوزيع الموسيقار جلال الحمداوى ومن إخراج المبدع مراد الخوضي، الكليب يعرض مشاركة نخبة من أبطال المسلسل، من بينهم عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، كليلة بونعيلات ،أمين الناجي، ناصر أقباب وآخرون.

والجدير بالذكر أن أغنية “صبارة “إلى جانب مسلسل “أولاد المرسى”، يعالجان في طياتهما العديد من المشاكل الاجتماعية داخل قالب درامي متجدد.

رابط مختصر
2021-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا