فيديو| حلقة خاصة لـ “أحلى أكلة” من الفيوم

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 9:36 مساءً
فيديو| حلقة خاصة لـ “أحلى أكلة” من الفيوم

قدم الشيف علاء الشربيني حلقة خاصة من برنامجه “أحلى أكلة” المذاع على قناة “ON”، من محافظة الفيوم.

سلط البرنامج الضوء على أبرز الأكلات التي يبرع فيها أهل الفيوم، واصفًا العيش البلدي والفطير بأنه “بيتاكل حاف”، كما قدم العديد من قصص النجاح للأهالي ومنها طريقة عمل الفطير البلدي ومواصفاته وطرق تحضيره.

كما استعرض علاء الشربيني أبرز المزارع التي تقدم الفواكه والخضروات بشكل طازج وطبيعي بدون مواد كيماوية بل يتم استخدام السماد الطبيعي، حيث يتم توريد هذه الخضروات والفواكه إلى المطاعم أو يتم بيعها للمستهلك.

وأيضًا زار بحيرة صناعية لزراعة السمك في كوم الدكة حيث تضم حوالي 12 ألف سمكة، وهو سمك وحيد الجنس ويتم زارعته يوم 1 أبريل من كل عام، ثم يتم صيده وبيعه.

“أحلى أكلة” يعرض من الثانية وحتى الثالثة ظهرًا من السبت للأربعاء، حيث يعرض يوم السبت أسماك والأحد أكلات شعبية والاثنين أكلات للدايت والأطفال والثلاثاء أكلات العزومات والأربعاء مسابقة بين المشاهدين.

لمشاهدة الفيديو من هنا

رابط مختصر
2020-12-22 2020-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا