فيديو | حلقة خاصة عن مستشفى أبو الريش بمسلسل الأطفال «زووو»

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 11:20 صباحًا
فيديو | حلقة خاصة عن مستشفى أبو الريش بمسلسل الأطفال «زووو»

خصص مسلسل عرائس الأطفال “زِووو”، المذاع على قناة “ON E”اليوم الجمعة، خلال شهر رمضان الكريم، إحدى حلقاته، عن مستشفى “أبو الريش”، لدعم مرضاها، والتخفيف عن آلامهم.

وتضمنت الحلقة أغنية شارك فيها نجوم “زِووو” الأطفال، الذين صوروا معهم من داخل المستشفى، بالإضافة لبعض اللقطات من أمام المبنى، وجاء في كلماتها: “يا أبو الريش إن شالله تعيش.. من غير ولا عيا ولا خرابيش.. والأطفال تفرح وتزقطط.. والأمراض تخرج متجيش”.

ونوهت كلمات الأغنية لضرورة التبرع والزيارات المتكررة للمستشفى، لمساندة الأطفال والدعاء لهم بالشفاء التام.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى، ومن تأليف أشرف توفيق، وتصميم عرائس أسامة محمد علي، وأشعار أحمد شبكة، وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج أندريا زكريا .

مسلسل “زووو” هو أول مسلسل عرائس مصري للأطفال منذ سنوات طويلة يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:15 مساءً، وقناة ON دراما في تمام الساعة 6:55 مساءً.

شوفو فرحة ولادنا في مستشفي ابو الريشمع ابطال مسلسل زووواول اغنيه كارتون مع اطفالنا من داخل المستشفي للتبرع عبر البنك المركزي حساب رقم 5/450187815/9. وعن طريق البنك العربي الإفريقي على حساب رقم 555555، ومستشفى الأطفال أبو الريش الياباني بنك ناصر فرع قصر النيل حساب رقم 4667/3 أو إرسال رسالة على الرقم 9501 بـ 5 جنيهات.

Gepostet von OnEnt am Donnerstag, 15. Juni 2017

رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا