فيديو| تامر حسنى يشكر «المتحدة»: جهد كبير لإسعاد المصريين

Editor03آخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 11:44 صباحًا
فيديو| تامر حسنى يشكر «المتحدة»: جهد كبير لإسعاد المصريين

أشاد النجم تامر حسنى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لحرصها على إسعاد المصريين وذلك خلال حفله على، مسرح الصوت والضوء، فى حفل أول أيام العيد، المذاع على قناة “ON E”.

وقال النجم تامر حسنى: أنا سعيد جدًا بأنى متواجد النهاردة من أمام الأهرامات، وفخور بوجودى فى المكان الجميل ده، وفخور إنى مصرى وعلى أرض مصر العظيمة، ويارب أكون قدرت أقدم حاجة بسيطة للناس تبسطهم فى العيد.

وقدم نجم الجيل خلال لقائه مع الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهودات الضخمة فى محاولة إدخال البهجة والسعادة للمواطنين فى كل مكان، قائلا: فى جهد مبذول بشكل كبير جدًا.

وأعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عن أن حفل تامر سيكون على مسرحها سيكون بدون جمهور لمراعاة الظروف التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس “كورونا” وللترفيه عن المواطنين فى المنازل.

رابط مختصر
2020-05-25 2020-05-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03