فيديو| بائع الفاكهة يكشف تفاصيل حوار الربع ساعة مع الرئيس.. و«رفضه أكل الموز قبل الميزان»

بروباجنداآخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 10:26 مساءً
فيديو| بائع الفاكهة يكشف تفاصيل حوار الربع ساعة مع الرئيس.. و«رفضه أكل الموز قبل الميزان»

كشف «عم محمد» بائع الفاكهة الذي التقى به الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمدة ربع ساعة أمام فرش الفاكهة بالشارع، قائلًا: « لقيت عربية وقفت بعد الظهر فتحت الباب وشوفت الرئيس، وحسيت إني في خيال وكنت مذهول».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «مكنتش مصدق أنه الرئيس السيسي، فرحت فرحة مكانتش على البال ولا الخاطر من ساعتها مش عارف أنام».

وأضاف: “لي 30 عاما في هذا المكان بشارع أحمد فخري بمدينة نصر، وشوفت مسئولين كتير بس متخيلتش أشوف الرئيس السيسي”، مردفًا: «الرئيس طلب شراء 4 كيلو موز حلوين، وسعر الكيلو بـ 10جنيهات، ورفض تناول الموز قبل الميزان».

وأردف عم محمد: «شكيت للرئيس السيسي من معاناتي من التهاب في الأعصاب فوجه بعلاجي فورًا، وحاليا أنا في مستشفى دار الشفاء التي ذهبت إليها بعد أوامر السيسي بعلاجي على نفقة الدولة».

وأكمل: «بقول للريس شعب مصر كله بيحبك، ربنا يباركلك ويحميك زي ما حميت مصر وعمرتها وهتعمرها كمان وكمان»، مؤكدا أنه مواطن يتابع ما يقوم به الرئيس السيسي من إنجازات.

رابط مختصر
2021-03-06 2021-03-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا