فيديو | الرئيس السيسي : العالم يواجه تحديات تستدعى تطوير عملنا تحت مظلة الأمم المتحدة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 5:15 مساءً
فيديو | الرئيس السيسي : العالم يواجه تحديات تستدعى تطوير عملنا تحت مظلة الأمم المتحدة

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة، على أن احترام مبدأ الملكية الوطنية للحلول، انطلاقات من تجربة مصر للنهوض بمجتمعها على نحو شامل.

قال الرئيس السيسى، إن العالم يواجه تحديات صعبة تستدعى أن نفتح حوارا حول تطوير عملنا تحت مظلة الأمم المتحدة، وانطلاقا من إعلاء القيم السامية التى تم إنشاء المنظمة.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته أمام الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة والمنعقدة فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، أن مصر عضو مؤسس للأمم المتحدة وعدد من المنظمات مثل الاتحاد الأفريقى، مشددا على ان مصر لديها رؤية لمواجهة التحديات التى يشهدها العالم.

ويأتى موضوع المناقشة العامة للدورة الرابعة والسبعين للأمم المتحدة، تحت عنوان: تعبئة الجهود المتعددة الأطراف من أجل القضاء على الفقر، وتوفير التعليم الجيد، ومكافحة تغير المناخ، وضمان الشمول”.

رابط مختصر
2019-09-24 2019-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا