فيديو| الجيش الليبي يؤكد وقف “العمليات العسكرية” احتراما للمبادرة المصرية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 11:24 مساءً
فيديو| الجيش الليبي يؤكد وقف “العمليات العسكرية” احتراما للمبادرة المصرية

ذكر اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، إن العمليات العسكرية متوقفة منذ إعلان القاهرة بقيادة الرئيس السيسي، و الجيش الليبي الوطني التزم بذلك الإعلان، موضحاً أن القوات المسلحة الليبية في حالة وقف إطلاق النار احتراما للمبادرة المصرية.

هذا وأكمل المسماري من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة “الحدث اليوم” الفضائية، أن الشعب الليبي يعاني كثيرا من الانقسام في مؤسسات الدولة، وكذلك الفساد وتسلط الميليشيات الإرهابية والسيطرة على بنك ليبيا المركزي، والسراج مسئول عن تهريب الأموال الليبية إلى الخارج.

كما أضاف المتحدث باسم الجيش الليبي ، أن الشعب خرج في مظاهرات ضد الفساد والوجود الخارجي، مشيرا إلى أن الجيش الليبي مفوض من الشعب والقبائل الليبية والقائد خليفة حفتر يتفاوض باسم الشعب، كما أن مصرتلعب دوراً بازاً في التقارب.

رابط مختصر
2020-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا