فيديو| التعليم: زيادة درجات الرأفة بنسبة 10% فى الثانوية العامة

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 11:43 مساءً
فيديو| التعليم: زيادة درجات الرأفة بنسبة 10% فى الثانوية العامة

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم، إن امتحانات الثانوية العامة لها مواصفات محددة تقاس فيها جميع المستويات، مشيرا إلى أنه سيتم التباحث بشأن كل الأسئلة التى وردت فى امتحان الفيزياء.

وناشد حجازى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتى” الذى يعرض على فضائية صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أولياء الأمور تهدئة الطلاب لتجهيزهم للمواد المقبلة، وفى حالة عدم الإجابة على أحد الأسئلة لصعوبتها سيتم حذف السؤال.

وذكر أن الامتحانات تفرز القدرات والامكانيات بين الطلاب، كما أنه تم الاتفاق على زيادة درجات الرأفة بنسبة 10% فى الثانوية العامة، والمادة التى تصل فيها النهاية الكبرى إلى 80 درجة يخصص لها 6 درجات رأفة فقط وهى اللغة العربية.

وتابع: “تم تداول لبعض الأسئلة اليوم وضبط 10 طلاب فى الفيزياء، والطالب الذى يعتمد على الغش لن يحقق شىء”، وأعلن أن تم رصد 9 حالات اشتباه بكورونا وسط الطلاب وسيخوضون امتحان الدور الثانى.

رابط مختصر
2020-07-07 2020-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03