فيديو| الاعلامي “محمد ناقد” يوضح طبيعة مبادرة “خليك في مصنعك تحمي أسرتك”

Editor03آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 1:21 صباحًا
فيديو| الاعلامي “محمد ناقد” يوضح طبيعة مبادرة “خليك في مصنعك تحمي أسرتك”

قال الاعلامي والصحفي محمد ناقد، إن مبادرة “خليك في مصنعك تحمي أسرتك”، جاءت كفكرة لمقال كتبه لكنه حقق صدى كبيراً في الأوساط وبين المصانع، مشيرا إلى أن هذا التفاعل يؤكد على أهمية الالتفاف المجتمعي حول الحكومة والقيادة السياسية.

وأضاف “ناقد”، في تصريحات مع برنامج حال بلدنا على راديو ٩٠٩٠، أن العديد من الجهات والوزارات جميعها متعاونة مع الوضع المجتمعي حيث تقوم بطرح مبادرات عديدة، والتي يجب التفاعل معها كمجتمع مدني، مبينا أن مبادرته “خليك في مصنعك تحمي أسرتك”، تقوم أولا على وجود العامل في المصنع بحيث يبقى بعيدا عن الأسرة نظراً لطبيعة الخطر الذي يفرضه فيروس كورونا المستجد.

ولفت إلى أن هذه المبادرة ستفيد في زيادة الإنتاج، مع ضرورة الاهتمام بالعمال وإيجاد كافة الإمكانيات وتوافرها، موضحا أن هذه المبادرة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل العديد من المصانع والشركات، تجاوز عددها 2000 مصنع وشركة.

رابط مختصر
2020-04-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03