فيديو| «إكسترا نيوز» تكشف أكاذيب شبكة «رصد» الإخوانية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 10:59 مساءً
فيديو| «إكسترا نيوز» تكشف أكاذيب شبكة «رصد» الإخوانية

كشفت فضائية إكسترا نيوز، خديعة شبكة رصد الإخوانية التي بثت لقطات اليوم الجمعة، من أمام أحد المساجد بمحافظة السويس، وصدرتها الشبكة الإخوانية للمواطنين على أنها مقدمة لتظاهرات مقبلة.

حيث أوضحت إكسترا نيوز حقيقة الادعاء الإخواني الكاذب، مفندة حقيقة تلك اللقطات، حيث تجمع 5 أشخاص من العناصر الإخوانية أمام أحد المساجد بالسويس، وبدأوا في الهتافات إلا أنهم انسحبوا من امام المسجد بعدما فشلوا في استقطاب أي من المصلين وعدم استجابة المواطنين لدعواتهم التخريبية.

هذا ومن جانبه قال محمود الشناوي مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها ليست المرة الأولى التي ينتهج فيها الإخوان هذه الخطوات مدعين كذبا وجود مظاهرات، من خلال وجود تجمع صغير وتصديره على أنها تظاهرات كبيرة، لا فتا إلى أن جماعة الإخوان الارهابية فشلت في إيجاد أي مناصرين لها بعد ادعاء المظلومية التي كانوا يروجون لها، وبعد هذا الفشل الذريع لجأوا إلى بث الكراهية من خلال محاولة الوقيعة بين المواطن المصري والدولة المصرية إلا أنهم فشلوا في ذلك أيضا، إلا أنهم لم يكونوا قادرين إلا أن يفعلوا ذلك من خلال ترويج الأكاذيب والإشاعات ومحاولة رسم صور غير حقيقية عن الدولة المصرية عبر وسائل إعلامهم وتمويلات لا تتوقف.

ايضا تابع: وفقا لدراسات علمية صدرت خارج مصر، فإن مصر هي الدولة رقم واحد عالميا التي تتعرض لهذا الكم من الشائعات، إلا أنه ومع ذلك تجد بعض الغافلين يقع تحت سيطرتها لمجرد نعرضهم لأية مشاكل معيشية عادية وللأسف تقع تلك الفئة رهينة تلك الأكاذيب.

رابط مختصر
2020-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا