فيديو| أندريه زكى: انتخابات مجلس الشيوخ خطوة مهمة لصالح مصر

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 9:35 مساءً
فيديو| أندريه زكى: انتخابات مجلس الشيوخ خطوة مهمة لصالح مصر

قال الدكتور أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية، إن الانتخابات جوهر الديمقراطية لأنها تؤسس على فكرة المنافسة وأن يختار المواطن من يمثله، كما يمارس المواطن المواطنة والديمقراطية. وقال زكى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على شاشة “صدى البلد”، اليوم الثلاثاء، أن الانتخابات مهمة فى إطار ممارسة الحياة الديمقراطية، كما أنها استحقاق دستورى وبالتالى استكمال هذا الاستحقاق أمر مهم.

وأوضح رئيس الطائفة الإنجيلية، أن انتخابات مجلس الشيوخ خطوة مهمة لصالح مصر، مؤكدًا أن المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ واجب واطنى وضرورة مهمة، مضيفًا: “المواطن المصرى لديه رغبة قوية لدفع البلد للأمام، وشوفنا أد إيه بلادنا غالية علينا بعد التحديات التى واجهتها، وعلينا أن نتكاتف لدفع البلد إلى الأمام”، مشيدًا بتعامل الدولة مع أزمة فيروس كورونا.

رابط مختصر
2020-08-11 2020-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا