فيديو| أكاذيب إعلام الإخوان في تناول أزمة اللاجئين السوريين بتركيا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 2:52 مساءً
فيديو| أكاذيب إعلام الإخوان في تناول أزمة اللاجئين السوريين بتركيا

أكدت الإعلامية ريهام السهلي أن إعلام جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية دائمًا ما يتنفس كذبًا، مدللة على قولها بتناولهم أزمة اللاجئين السوريين بتركيا، حيث يزعمون أن الهدف من الحملة هو توزيع اللاجئين على تركيا رغم ان الحقيقية هي أن السلطات تقمع اللاجئين وترحلهم من البلاد.

قالت السهلي خلال برنامجها ” المواجهة” الذي تقدمه على قناة إكسترا نيوز، إن إعلام الإخوان انتقد أيضًا استخدام المعارضة التركية بورقة اللاجئين ضد نظام رجب طيب أردوغان، مستعرضةً أهم التصريحات الإخوانية في هذا الشأن والتي توكد التضارب وتزييف الجماعة الإرهابية للواقع.

سلطت البرنامج الضوء على تهديدات أرودغان والتي أكد خلالها أنه سيفتح أبواب أوروبا أمام اللاجئين ما لم تحصل أنقرة على مزيد من الدعم، وأيضًا ما قاله معتز مطر على قناة ” الشرق” الإخوانية وما صرح به حمزة زوبع على قناة ” مكملين” المدعومة من الجماعة الإرهابية.

رابط مختصر
2019-09-09 2019-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا