فيديو| أغنية “خليني” للفنانة التونسية لطيفة ترند على أنغامي

بروباجنداآخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2020 - 8:45 مساءً
فيديو| أغنية “خليني” للفنانة التونسية لطيفة ترند على أنغامي

منذ ايام طرحت الفنانة التونسية لطيفة أغنية جديدة تحمل عنوان “خليني” على تطبيق أنغامي، وقد تصدّر العمل الترند على أنغامي في العديد من الدول العربية.

هذا وقد حرصت لطيفة على اختيار لون موسيقي جديد يتميز بالروح الشبابية التي كانت واضحة في الكليب الذي كان من توقيع جمال عادل، حيث ظهرت لطيفة بأكثر من لوك ولاقت إطلالتها إعجاب الجمهور بسبب أناقتها وجمالها.

كما حققت أغنية خليني التي كتب كلماتها ياسين حمزاوي ولحنها ووزّعها أمين القلصي صدى واسعاً منذ الساعات الأولى من إطلاقها، حيث تصدّرت الترند في جوجل وحققت أيضاً أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب في فترة قصيرة.

ايضا نشرت الفنانة التونسية فيديو جديداً عبر حسابها على الانستغرام، وظهرت وهي تغني أغنيتها الجديدة “خليني” وعلّقت على الفيديو قائلة: “ماشي في بالك تهرب.. كيف ما يحلالك اهرب.. مستنية اعرف رأيكم في أغنية #خليني وفرجوني ڤديوهاتكم وانتوا بتغنوها”.

رابط مختصر
2020-08-29 2020-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا