فيديو| أغنية «أحنا مش بتوع حداد» في نهاية مسلسل «الاختيار 2»

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 12 مايو 2021 - 11:40 مساءً
فيديو| أغنية «أحنا مش بتوع حداد» في نهاية مسلسل «الاختيار 2»

عرضت، اليوم، أحداث الحلقة 30 من مسلسل “الاختيار 2” للنجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وهو أحد الأعمال التي أنتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية وحقق المسلسل أعلى المشاهدات.

شهدت نهاية المسلسل عرض أغنية “إحنا مش بتوع حداد”، بحضور أبطال المسلسل في جزئيه الأول والثاني، وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.

وظهر في الأغنية النجوم كريم عبد العزيز، أمير كرارة، إياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي.

كما تم عرض كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يقول: “قسما بالله اللي هيقربلها لهشيله من فوق وش الأرض”.

“الاختيار 2” بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى.

رابط مختصر
2021-05-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا