فيديو| أسماء مصطفى تشكر قرينة السيسي على جائزة المبدع الصغير: أمر في غاية الأهمية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 11:22 صباحًا
فيديو| أسماء مصطفى تشكر قرينة السيسي على جائزة المبدع الصغير: أمر في غاية الأهمية

سلطت الإعلامية أسماء مصطفى الضوء على إطلاق جائزة المبدع الصغير تحت رعاية قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، مؤكدةً أنها أمر في غاية الأهمية لأن الهدف من الجائزة وجود جيل جديد قادر على أن يحقق حلمه وطموحاته.

قالت مصطفى في برنامجها “هذا الصباح” إن المسابقة ليست عادية بل جائزة دولة على غرار جائزة الدولة التقديرية والتشجيعية، مقدمةً شكرها إلى قرينة الرئيس السيسي على إطلاق هذه الجائزة لأنها جعلت للأطفال حقًا في جوائز الدولة وهو جزء منهم من بناء الإنسان منذ صغره.

تابعت الإعلامية أن الفكرة ليست في المسابقة بل في تشجيع أطفال مصر على الإبداع مثل الكبار مع تشجيع الدولة له ما يزيد من إبداعه أكثر وأكثر، وهو ما يزيد الوعي بشكل أكبر وتشجيع المواهب والأطفال على المشاركة، خاصةً وأن المسابقة استقبلت أكثر من 17 ألف متسابق منذ الإعلان عنها وهو ما يؤكد أهميتها للأطفال والأسر.

شددت على أن الجائزة من سن 5 سنوات وحتى 15 سنة وهذا تحت رعاية قرينة الرئيس السيسي وهو أمر يسعدها بشكل غير عادي لأن مصر بحاجة إلى ذلك وبحاجة إلى نهضة للطفل بشكل تنموي وثقافي، وهو ما يصب في صالح بناء الإنسان، متابعةً: “الطفل ده لما يدخل مرحلة المراهقة أو الشباب مش هنبقى خايفين عليه أبدًا لأنهم هيكونوا مليانين إبداع”.

رابط مختصر
2021-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا