فيديو| أحمد موسى يكشف: إرهابي تسلل للعزل الصحي بمرسى علم وهدد بنشر كورونا

Editor03آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 10:24 صباحًا
فيديو| أحمد موسى يكشف: إرهابي تسلل للعزل الصحي بمرسى علم وهدد بنشر كورونا

طالب الإعلامي أحمد موسى ، بأن يتحمل أفراد الجماعة الإرهابية الموجودين في مرسى علم وعددهم 7 أو 8 أشخاص، تكلفة إقامتهم في الحجر الصحي الموجود في مرسى علم، مضيفا «ركبوا الطيارة اليوم عائدين من واشنطن ولكن قاموا بسب الدولة المصرية في المطار».

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن «الدولة المصرية عندما قررت إرجاع المصريين العالقين في الخارج، لم تقل أبدا هذا إخواني أو مصري»، مشيرا إلى أن هناك فرقا كبيرا بين المصري و الإخوان ي. وأوضح أن أحد الإرهابين العائدين من واشنطن، هدد أنه سوف ينقل العدوى بفيروس إلى كل الموجودين من المصريين المطار والفندق، مرددا: «أن الطائرة الأخيرة نقلت مصريين وكان في وسطهم تقريبا 10 إخوان، اللي يغلط في مصر يترمي بره.. بس مصر عمرها ما صنفت».

وتابع: « الإخوان ي ركب الطائرة من واشنطن مع المصريين ووصل الفندق وفضل يشتم في البلد ويسب الدين.. ده يتساب هناك في مرسى علم ويرجع على حسابه».

رابط مختصر
2020-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03