فولكسفاجن تكشف النقاب عن الجيل الجديد من Arteon وTiguan

Editor03آخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 8:21 مساءً
فولكسفاجن تكشف النقاب عن الجيل الجديد من Arteon وTiguan

حددت شركة فولكسفاجن موعد طرح الأجيال الجديدة لكل من طراز “تيجوان” وطراز “أرتيون”، على أن يتم طرحهما بمحركات كهربائية هجينة.

وقال موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، فإن النسخة الأحدث من هذين الطرازين المخصصين لعام 2021، سيتم الكشف عنهما خلال عام 2020 الجاري، بإمكانيات مميزة في حالة انحسار أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الموقع أن النسخ الجديدة من الطرازين، ستتمعان بإمكانيات أكثر تطورا، بمنح الشركة الألمانية لهما شعار R الذي تضيفه لسياراتها عالية الأداء.

كما ستطرح فولكسفاجن نسخا بمحركات تقليدية وأداء تقليدي من طرازي “أرتيون” و”تيجوان” بالأسواق.

وذكر “موتور وان” أن موعد طرح النسخ الخاصة من الطرازين، سيكون مباشرة عقب طرح فولكسفاجن للجيل الرياضي الأحدث من طراز جولف GTE قبل نهاية العام الجاري.

وتكهن الموقع بمواصفات محركات النسخ الجديدة من الطرازين، بذكره أنهما سيطرحان بمحرك كهربائي هجين، ينتج قوة إجمالية تصل لـ208 أحصنة، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ6 سرعات، وقدرة تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 8.1 ثانية.

رابط مختصر
2020-04-04 2020-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03