فولفو تطرح موديلا جديدا من أيقونتها الفاخرة S90

Editor03آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 12:56 صباحًا
فولفو تطرح موديلا جديدا من أيقونتها الفاخرة S90

أطلقت شركة فولفو الموديل الجديد من سيارتها S90، التي تنتمي لفئة موديلات الصالون الفاخرة، والتي تطل برتوش تصميمية وتغييرات على نظام الدفع.

وأوضحت الشركة السويدية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال بعض الرتوش التصميمية على المئزرين الأمامي والخلفي مع مصابيح خلفية بألوان جديدة.

ويختلف تصميم المقصورة الداخلية في القليل من التفاصيل عن الموديل الحالي، مع دخول ألوان جديدة لبرنامج الطلاء المخصص للسيارة، وتوفير جنوط جديدة، وإضافة برنامج جديد لنظام المالتيميديا يعتمد على شاشة لمسية.

وأوضحت شركة فولفو أنها أضافت بعض الوظائف للأنظمة المساعدة الكثيرة بالسيارة؛ حيث حصل نظام الكبح الاضطراري “City Safety” ونظام تحذير الزاوية الميتة على دعم من نظام التوجيه.

وعلى الرغم من عدم توافر معلومات حول أنظمة دفع السيارة حتى الآن؛ فإنه من المؤكد أن جميع المحركات سواء البنزين أو الديزل، التي ستعتمد عليها السيارة الجديدة، ستحصل على تعزيز من محرك كهربائي.

رابط مختصر
2020-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03