فوسيل تطلق مجموعة جديدة من الساعات الذكية بالتعاون مع جوجل

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 11:14 مساءً
فوسيل تطلق مجموعة جديدة من الساعات الذكية بالتعاون مع جوجل

أعلنت شركة فوسيل، عن مجموعة جديدة من الساعات الذكية الهجين كثمرة تعاونها مع شركة جوجل.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن الموديلات Charter HR وCollider HR الجديدة تمتاز بشاشة من الحبر الإلكتروني الموفرة في الطاقة، والتي تعمل باستمرار مع مستشعر لقياس معدل نبضات القلب وبطارية تمتد لحوالي أسبوعين.

وإلى جانب المظهر الكلاسيكي من خلال عقارب الساعة الميكانيكية توفر الشاشة بالساعات الذكية الجديدة إمكانية إظهار الرسائل النصية الواردة وإشعارات التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض المعلومات السياقية مثل تحديثات الطقس وبيان الوقت في منطقة زمنية ثانية، وتتبع تفصيلي مع إظهار البيانات الصحية مثل معدل نبضات القلب وعدد الخطوات ومعدل حرق السعرات الحرارية ودقائق النشاط وتسجيل التدريبات ومراحل النوم، وإظهار التقدم في تحقيق هدف التمرين خلال فترة زمنية محددة.

وعن طريق تطبيق Fossil Smartwatches يحصل المستخدم على إحصائيات مفصلة عن بيانات النشاط والنوم وتتبع الأهداف البدنية، وتتوفر إمكانيات التخصيص لجميع الموديلات الجديدة مع أساور ذاتية التغيير مصنوعة من الجلد أو السيليكون أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتتوفر الساعات Charter HR وCollider HR الجديدة بسعر يبدأ من 195 إلى 215 دولارا.

رابط مختصر
2020-01-24 2020-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا