فوز مانشستر يونايتد الصعب على ويستهام يتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 1:38 مساءً
فوز مانشستر يونايتد الصعب على ويستهام يتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

تصدر فوز فريق مانشستر يونايتد الصعب على ويستهام بنتيجة 2-1 في لقاء الفريقين بدوري أمس بفضل هدفين من ركلتي جزاء سجلهما الفرنسي بول بوجبا، وفوز توتنهام على هيدرسفيلد برباعية سجل منها البرازيلي لوكاس مورا ثلاثة أهداف “هاتريك” اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد.

وقالت صحيفة ديلي ميل في عنوانها الرئيسي” إن بوجبا ينقذ مانشستر يونايتد أمام ويستهام بالتسجيل من ركلتي جزاء، حقق بهما فريق المدرب سولسكاير الفوز”.

وعن فوز توتنهام ذكرت “مورا يسجل أول ثلاثية “هاتريك” على ملعب توتنهام الجديد، ويقود فريقه للفوز برباعية نظيفة على هيدرسفيلد”.

وخرجت صحيفة “ديلي إكسبريس” بعنوان: “بوجبا ينقذ يونايتد المحظوظ، بعدما سجل النجم الفرنسي هدفين من ركلتي جزاء ليقود مانشستر يونايتد لتخطي ويستهام”.

كما نقلت تصريح مورا؛ عقب لقاء هيدرسفيلد حيث قال: “أحضروا السيتي” في إشارة إلى لقاء توتنهام ومانشستر سيتي المتصدر على أرض الأخير مساء الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من ناحيتها، نشرت صحيفة “ديلي ستار” عنوانا يقول “طفل، طفل، طفل.. أهداف” في إشارة إلى ثلاثية مورا بمرمى هيدرسفيلد مساء السبت قبل أن يحتفل بهذا الإنجاز مع طفله على أرض الملعب.

ومن ناحية أخرى قالت في عنوان آخر “خداع أم إكرامية”، بعدما دعا مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير لاعبيه للحذر من ألاعيب برشلونة المخادعة، قبل لقاء الفريقين مساء الثلاثاء؛ في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وكان اليونايتد قد خسر لقاء الذهاب على ملعبه أولدترافورد بهدف نظيف.

وعلقت صحيفة صن على فوز اليونايتد قائلة “بوجبا يسجل من ركلتي جزاء؛ ليمنع وقوع مفاجأة في مباراة ويستهام”، مضيفة “مورا يسجل هاتري كفى فوز توتنهام برباعية وصعوده للمركز الثالث”.

رابط مختصر
2019-04-14 2019-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا