فوز دورتموند وتعادل بايرن ميونخ الأبرز في عناوين الصحف الألمانية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 12:06 مساءً
فوز دورتموند وتعادل بايرن ميونخ الأبرز في عناوين الصحف الألمانية

أبرزت صحف ألمانيا، الصادرة صباح اليوم الأحد، عودة بوروسيا دورتموند إلى صدارة ترتيب الدوري الألماني بفوزه القاتل، أمس السبت، على فولفسبورج (2-0)، مستغلًا تعثر بايرن ميونخ أمام فرايبورج بالتعادل بهدف لكل فريق.

ورفع دورتموند رصيده إلى 63 نقطة، ليتربع على عرش البوندسليجا، بفارق نقطتين عن الفريق البافاري، قبل أن يتوجها السبت المقبل، على ملعب إليانز أرينا، في موقعة ترسم إلى حد كبير ملامح الصراع على اللقب الألماني.

وقالت صحيفة (إكسبريس كولن)، في عنوانها الرئيسي “قتال خاطئ على اللقب”، في إشارة لتعثر البايرن في الوقت غير المناسب، بينما انتصر دورتموند واستعاد صدارته من جديد قبل المواجهة المرتقبة بينهما، السبت المقبل.

وألقت صحيفة “بيلد” الضوء عبر غلافها، على انتصار دورتموند الثمين على فولفسبورج، إلى جانب تعثر البايرن في ذات التوقيت.

وأشارت صحيفة “فاز” في صدر صفحتها الأولى، إلى نجاح أسود الفيستيفال في استعادة صدارة ترتيب البوندسليجا، قبل قمة الجولة الـ28 أمام الفريق البافاري، ليقلب الطاولة في على حامل اللقب، في المنعطف الأخير من البطولة.

رابط مختصر
2019-03-31 2019-03-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا