فلسطين ترحب باعتماد مجلس حقوق الإنسان 4 قرارات خاصة بها بأغلبية ساحقة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 4:22 مساءً
فلسطين ترحب باعتماد مجلس حقوق الإنسان 4 قرارات خاصة بها بأغلبية ساحقة
رحب المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، باعتماد مجلس حقوق الإنسان الأممي أربعة قرارات خاصة بفلسطين بأغلبية ساحقة.

وشدد المتحدث الرسمي، في تصريح اليوم، السبت، على أن التصويت لصالح تلك القرارات، يعتبر انحيازا عالميا للحق وفلسطين، وتعبيرا “عن طهارة التمسك بالوقوف في وجه الظلم والغطرسة والاحتلال، ورفضا للغة الابتزاز والتهديد”.

وقال إن “تصويت مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يعكس موقفا عالميا يتمسك بالحل العادل والشامل في المنطقة، وهو الحل الذي تؤمن به القيادة الفلسطينية وتناضل من أجل تطبيقه، ويتجلى في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على كامل الأراضي المحتلة عام 67”. 

وتوجه المتحدث الرسمي بالشكر والتقدير إلى جميع الدول التي صوتت لصالح هذه القرارات، مؤكدا أن تلك الدول تنطلق في مواقفها من إيمانها العميق بالحرية والكرامة الإنسانية والمساواة والعدل بين جميع أبناء البشرية.

 
رابط مختصر
2018-03-24 2018-03-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا