فعاليات متنوعة لوزارة الثقافة في اليوم 21 من رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 2:28 مساءً
فعاليات متنوعة لوزارة الثقافة في اليوم 21 من رمضان
تقوم قطاعات وزارة الثقافة المصرية بتنظيم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية يوم الجمعة 16 يونيو، الموافق 21 رمضان، ضمن احتفالات ليالي رمضان، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

دار الأوبرا المصرية، تنظم حفلا فنيا لـ علي الهلباوي على المسرح المكشوف، تبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

قطاع صندوق التنمية الثقافية، يعرض مسرحية “عن العشاق” بقصر الأمير طاز، إضافة إلى عرض الأرجوز وخيال الظل ببيت السحيمي، وعرض لفرقة الصامتين بمركز طلعت حرب الثقافي، إلى جانب استمرار عرض مسرحية “سلم نفسك” بإستوديو مركز الإبداع الفني، بمركز إبداع القاهرة، وعروض الأراجوز وخيال الظل بمركز إبداع الطفل ببيت العيني تبدأ 9:30 مساء.

قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ضمن فعاليات هل هلالك تستمر عوض “الليلة الكبيرة” بساحة الطفل بمركز الهناجر للفنون، وتقدم فرقة رضا للفنون الشعبية عروضها الفنية على مسرح ساحة الهناجر، إضافة إلى فرقة الشيخ عبدالبديع شاهين، تبدأ الفعاليات الساعة 9 مساء.

ضمن فعاليات الملتقى الأول لفنون القاهرة التاريخية، تقدم فرقة سوريا عروضها الفنية ضمن ليالي المقامات الروحية وفن السماع بشارع المعز.

رابط مختصر
2017-06-15 2017-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا