غموض مستقبل مدرب بايرن ميونخ يحتل عناوين الصحف الألمانية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 1:37 مساءً
غموض مستقبل مدرب بايرن ميونخ يحتل عناوين الصحف الألمانية

تناولت الصحف الألمانية الصادرة اليوم /الثلاثاء/ العديد من القضايا، كان أبرزها غموض موقف الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، رغم اقترابه من قيادة العملاق البافارى للاحتفاظ بلقب الدوري، وتأهله لنهائي الكأس وفرص استمرار مدرب هامبورج في منصبه، رغم عدم عودة الفريق لدوري الدرجة الأولى.

وتحدثت صحيفة “أبيندتسايتونج” عن وجود مناقشات ساخنة بين مسئولي البايرن بشأن مستقبل كوفاتش، رغم إمكانية حصده لثنائية الدوري والكأس في ألمانيا خلال شهر مايو الجاري.

ومن جانبها خرجت صحيفة “فيستفاليش روندشاو” بعنوان يقول “وولف في هامبورج قبل النهاية”، في إشارة إلى استمرار المدرب هانيس وولف مع الفريق، الذي فشل في ضمان الصعود للبوندسليجا هذا الأسبوع، كما تناولت صحيفة “هامبورجر ابيندبلات ” نفس القضية قائلة “ماذا سيحدث مع وولف مدرب هامبورج؟”.

بينما طرحت صحيفة “إكسبريس كولن”، سؤالًا بشأن مدى إمكانية تولي لوكاس بودولسكي الدولي الألماني السابق، منصبًا إداريًا كمستشار في نادي كولن العائد للبوندسليجا؛ بعد موسم واحد في الدرجة الثانية.

رابط مختصر
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا