غدًا | مؤتمر جماهيرى حاشد بزفتى لدعم مرشح «مستقبل وطن» بالانتخابات التكميلية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:06 مساءً
غدًا | مؤتمر جماهيرى حاشد بزفتى لدعم مرشح «مستقبل وطن» بالانتخابات التكميلية

يقيم حزب مستقبل وطن فى السادسة من مساء غد “الجمعة” مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم أحمد فودة نصير، مرشح الحزب فى الانتخابات البرلمانية التكميلية لمقعد دائرة زفتى بمحافظة الغربية.

يشارك فى المؤتمر محمد عرببى أمين الحزب بالغربية متحدثاً عن أهم وأبرز أنشطة الحزب التى تستهدف فى المقام الأول تقديم خدمات متنوعة للمواطنين فى مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة مع إلقاء الضوء على المبادرات المجتمعية التى يحرص الحزب على المشاركة فيها، بما يصب فى مصلحة المواطنين وعلى وجه الخصوص الفئات الأكثر احتياجاً وذلك بما يتماشى مع التوجهات الأساسية للقيادة السياسية الخاصة باجراءات تخفيف العبء عن المواطنين فى جميع ربوع مصر.

ويتحدث فى هذا المؤتمر الجماهيرى ايضاً مرشح الحزب أحمد فودة نصير، مشيراً الى اولويات الحزب خلال المرحلة المقبلة من أجل توفير الخدمات الأساسية بما يضمن تقديم حياة كريمة للمواطنين خاصة فى القرى والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا .

كما يشارك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد محمد فودة ابن مدينة زفتى، ونخبة من قيادات الحزب والشخصيات العامة والمهتمين بالشأن العام.

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن يحظى بتواجد كبير فى الشارع بمختلف محافظات الجمهورية حيث يقوم بالعديد من الأنشطة التنموية والمجتمعية الموجهة الى المواطنين فى كل مكان مع الحرص التام على تقديم الاحتياجات الأساسية اللازمة لتخفيف العبء عن المواطنين محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا