غدا.. مؤسسة “المنجزين العرب” تكرم عمرو الليثي كأفضل إعلامي لعام 2019

Editor03آخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 10:47 مساءً
غدا.. مؤسسة “المنجزين العرب” تكرم عمرو الليثي كأفضل إعلامي لعام 2019

تقيم مؤسسة المنجزين العرب للتنمية احتفالية ضخمة في السادس من ديسمبر المقبل من خلال مونديال المنجزين العرب، حيث يتم تكريم نخبة من المبدعين والأكثر تأثيرًا في مجتمعاتهم.

وتم اختيار الآعلامى د. عمرو الليثى رئيس مؤسسة واحد من الناس _ ومقدم برنامج “واحد من الناس” أفضل إعلامى لعام ٢٠١٩ وتكريمه بأوسكار الإبداع العربي لعام ٢٠١٩.

وياتى اختيار الإعلامى د.عمرو الليثى، لدوره الهام فى مجال الإعلام التنموى والخدمى من خلال برنامج ومؤسسة واحد من الناس، وإسهامته فى مجال الإعلام الخدمى ومد يد العون لعدد كبير من المحتاجين والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة والغارمات والايتام.

ويذكر ان الليثي قد اطلق العديد من المبادرات الخدمية لدعم المحتاجين من خلال برنامج واحد من الناس ومنها تجهيز عرائس أيتام، وتركيب سماعات أذن لمرضي السمع، ودعم الغارمات ومرضي العيون، بالإضافة إلي قوافل الخير والعمرة والشقق والعديد من المبادرات الأخرى.

رابط مختصر
2019-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03